مهمّتنا

نهدف إلى تقديمنهدف إلى تقديم نصوصٍ لغوية مترجمة ومعرّبة على أعلى مستوى من الحِرَفية والجودة لتلبية متطلبات واحتياجات عملائنا، وذلك عبر تعزيز التزام وتفاني موظفينا وبثّ روح العمل الجماعي وتحليل فعالية التكلفة، مع سعينا الدؤوب في ذات الوقت نحو التفوّق والابتكار.

 

مسيرتنا

تأسّست شركة التعريب الإلكتروني عام 2007 ونجحت في لعب دور الريادة في قطاع الترجمة والتخصيص اللغوي على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. يقع المقر الرئيسي للشركة في الأردن، حيث ازدهرت قبل توسيع نطاق تواجدها في المنطقة عبر افتتاح مكاتب رسمية في كلٍ من قطر والمملكة العربية السعودية. لقد تمكنّا من تحقيق الاعتراف بكفاءة خدماتنا من خلال اتباع منهج متكامل للترجمة والتخصيص اللغوي يقوم عليه فريق متفانٍ من الخبراء اللغويين.

 




قيمنا

التخصيص اللغوي ليس مجرد ترجمة
قد تعترض العديد من العوائق والحواجز طريق الترجمة في إيصال المعاني من لغةٍ إلى أخرى، وهنا يبرز دور "التخصيص اللغوي" في تقريب المفاهيم وملاءمتها ثقافيًا. ولذلك، فإننا نسعى في شركة "التعريب الإلكتروني" إلى تعريب وتخصيص خدمات ومنتجات عملائنا بما يؤهّلهم للمنافسة والازدهار في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

التفوّق العَمَلي
يدفعنا التزامنا بالتفوّق العَمَلي إلى السعي المتواصل لنيل رضا العميل بصرف النّظر عما إذا كان ذلك يقتضي منّا أحيانًا العمل على مدار الساعة للتسليم في الموعد المحدّد؛ إذ تكمن راحتنا برضا عملائنا. وقد اتّبعنا لسنواتٍ عديدةٍ منهجيّة فعّالة تضم تحت مظلتها خدمات الترجمة والتخصيص والنشر المكتبي وضبط الجودة، وتقوم على إدارتها على نحوٍ متناسق وسلس بحيث تضمن انسيابية العمل وجودته بما يلبي أفضل المعايير على الإطلاق ويساعدنا في التفوّق على منافسينا على صعيدٍ محلي وعالمي.

 

حلول ذكيةٌ تقنيًا وطويلة الأمد
تماشيًا مع سعينا نحو التفوّق العَمَلي، نهدف إلى تقديم حلول ذكيةٍ تقنيًا نسهم من خلالها في نقل معارفنا وخبراتنا إلى عملائنا للاستفادة منها في مشاريعهم المستقبلية حتى بعد مرور فترات طويلة على تعاملهم معنا.

 

المرونة هي مفتاح الإبداع والسرعة
المرونة هي حجر الأساس الذي ترتكز عليه الحلول المبتكرة والشراكات البنّاءة وسرعة الإنجاز؛ وهي القدرة على التكيّف مع احتياجات العملاء وأولوياتهم المتغيّرة، والتي تتطلّب التحديث المستمر لمنهجيتنا وجداول أعمالنا. وينصب في ذات السياق حرصنا على العمل ضمن إطار ميزانية العميل المتاحة مع تقديم حلول فعّالة لتغطية التكاليف. كما أنّنا نسعى دائمًا إلى تخطّي العقبات والتحدّيات التي تواجهنا من خلال طرح الأفكار المبتكرة واتباع منهجيّات مختلفة تتوافق مع المتطلبات المتنوّعة للعملاء.

 

مواهب وكفاءات مستدامة
نحن نؤمن بناءً على ما اكتسبناه من خبرة خلال الخمسة عشر عامًا الماضية بأنّ تصدّرنا القمة في عالم الترجمة يُعزى بالدرجة الأولى لجهود فريقنا المؤهل وروح العمل الجماعي؛ حيث يشكّل كل عضو في فريقنا إضافةً نوعيةً من الكفاءات والمهارات النابعة من التخصّصات والخبرات العملية المختلفة. وبما أنّ موظفينا هم سرّ نجاحنا، فإننا لا نتهاون في الاستثمار في تنمية قدراتهم وتطويرها نحو الأفضل.

 




إدارتنا

 

/Imagesar/Team02.jpg

/Imagesar/Team05.jpg

دارين مخيمر

المؤسّس

دانيه الصاحب

المدير العام

فوزي غانم

مدير قسم التسويق الإلكتروني

/Imagesar/Team04.jpg

/Imagesar/Team03.jpg

/Imagesar/Team06.jpg

عمّار عبدالعزيز 

مدير قسم ترجمة النصوص المرئيّة والمصوّرة

منال مكّي

مترجم أقدم

ميساء عُرابي

مسؤول التحرير



اكتشف المزيد ... 


نهجنا


خدماتنا  


مزايانا


نسير وفق نهجٍ شاملٍ ومتكاملٍ ومرنٍ وتعاوني ومواكب لأحدث وسائل التكنولوجيا. اكتشف المزيد حول نهجِ شركتنا الذي يُراعي رضا العميل ويعتبره ضمن أهم الأولويات.   >  

  تعرّف على الخدمات المميزة التي نُقدّمها واللغات التي نترجمها بإتقان لمساعدتك في خوض المنافسة في سوق الشرق الأوسط ضمن أعلى المستويات >

  ما الذي يجعل شركة "التعريب الإلكتروني" خيارك الأمثل لخدمات الترجمة باللغتين العربية والإنجليزية؟ سنُسلّط الضوء على 6 مزايا رئيسية تتفوق الشركة من خلالها على جميع منافسيها .    >

OUR MISSION

To deliver a translated or localized product of the highest quality to client satisfaction with dedication, teamwork, cost-effectiveness, and innovation.

 

OUR STORY

Founded in 2007, e-Arabization has become one of the leading Arabic translation and localization companies in the Middle East and North Africa (MENA) region. Based in Jordan, we have expanded our presence to Qatar and Saudi Arabia, where our other branches can be found. We have been recognized for our integrated approach to translation and localization made possible by keeping our talent in-house.

 




OUR VALUES

Localization, not just translation

Sometimes, translating words from one language to another isn’t enough to communicate across borders. Sometimes, the ideas underpinning the words need to be culturally adaptive. This process is known as ‘localization’. At e-Arabization, we take care of “Arabization” so our clients’ products and services can compete and thrive in the MENA market.

Operational excellence

Commitment to operational excellence means we don’t rest until client satisfaction has been achieved, no matter the deadline. e-Arabization’s time-tested approach—which integrates the translation, localization, desktop publishing (DTP), and quality assurance teamwork into a seamless, coordinated process—is our objective guarantee of operational excellence.


Technologically savvy, long-lasting solutions

Hand in hand with operational excellence, we engineer technologically savvy solutions that let us pass on our expertise to our clients for future use. We prefer to empower our clients so that they’ll be able to do the work long after they’ve done business with us.


Flexibility, the key to creativity and speed

The recipe to creative solutions, beneficial partnerships, and speed is flexibility. This means being responsive to the needs of our clients. As their priorities change, so do our approach and schedule. We work within the budget available to each client, engineering cost-effective solutions. As we encounter new challenges and obstacles, we rely on creative, out-of-the-box thinking to surmount them. We study all methods, but remain ideologically committed to none; we go with what works best for each client.


Sustainable talent

With over fifteen years of experience, we believe being able to command a consistent level of excellence comes from keeping our talent in-house and bonding through collaborative teamwork. Each team member’s specialty and unique career background collectively represent a wide breadth of experiences and skills. Our people are the lifeblood of e-Arabization, and we invest in them accordingly.

 




OUR MANAGEMENT

 

DAREEN MUKHAIMER

Founder

DANIA AL-SAHEB

General Manager

FAWZI GHANEM

e-Commerce Department Manager

AMMAR ABEDALAZIZ

Subtitling Department Manager

MANAL MAKKI

Senior Translator

MAYSA ORABI

QA Specialist



 

WHAT WE DO

OUR APPROACH

OUR SERVICES

Why e-Arabization

Comprehensive. Integrated. Flexible. Collaborative. Technological. Learn more about our approach — and how it allows us to achieve client satisfaction..

Discover the different services we offer and the languages we work with to help you compete in the Middle East market.

Why make e-Arabization your leading partner for English-Arabic translation and localization? Here are 6 reasons we should be your first choice.